آخر أخبار

مراجعات

Revelation Online

العاب MMORPG عربية

Blade and Soul

Black Desert Online

العاب Mobile

» » » Master x Master شرح نظام Attunement

إذا كنت لاعب جديد بلعبة MXM, هناك عدد قليل من الميزات والمصطلحات باللعبة التي سوف تجعلك مرتبك إلى حد ما. Attunement هي واحدة من تلك، وأنا عن نفسي كنت أتساءل عما إذا كان يؤثر تأثير كبير باللعبة.




Attunement هي في الأساس العناصر التي يتم تصنيف الماستير (الماستر هم الشخصيات الي تختارهم و تلعب فيهم)  وكذلك الأعداء سوف الي تواجهم. هناك ثلاثة منها، وهي Ardent (الأحمر)، Helix (الأخضر) Kinetic (الأزرق). تخيل أن Ardent  نار، Helix نبات، و Kinetic ماء. النار قوي ضد النبات و الماء قوي ضد النار و النبات قوي ضد الماء. في حين قد تعتقد أن هذا سوف يؤثر على الضرر الخاص بك ضد الماستير الآخرين في مباريات PVP. نظرة سريعة في دليل اللعبة سوف اقول لكم انها تؤثر فقط على المحتوى PVE و 5V5) Titans in Titan Ruins).

سيكون مهما بشكل خاص في خرائط PVE حيث الوحوش و الزعماء لهم عناصر. في حين أن الأضرار الإضافية التي تحصل عليها (+ 15٪)، يمكن أن يكون من الضروري جدا في حالات للحصول على رانك S المطلوب لفتح مستوى الصعوبة التالي، لو مثلا كان ماستر عنصره ماء يضرب ضد ماستر عنصره نار بيكون ضرر الماستر المائي 30-% فرق كبير لازم تنتبه له حاول دائم أنك تختار ماسترر تكون عناصرهم مختلفة عن بعض.

لمعرفة عنصر الماستر الخاص بك سهل جدا.


قائمة Stages (المراحل), و عناصر الوحوش و الزعماء:

Caligo Factory Attunement Type Ardent
  • Munitions Factory
  • Tesla Lab
  • Arms Factory
  • Mainframe



Lacrimosa Attunement Type Kinetic

  • Derelict
  • Power Plant
  • Highcrest Tower
  • Station



Rentu Laboratory Attunement Type Kinetic

  • Breeding Chamber
  • Research Wing
  • Trial Facility
  • Disposal Center



Karith Attunement Type Helix

  • Forest
  • Sanctuary
  • Tribal Grounds
  • Caverns



Nuuran Attunement Type Helix

  • Outskirts
  • Battlefield
  • Ruins
  • Ghost Town

أرجو أن أكون أفدتكم بهذا الموضوع وإن كان لديكم أي أستفسارات أو معلومات أخرى يمكنكم مشاركتها بالتعليق
لعبة Master x Master لعبة موبا جديدة من شركة NCSOFT.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

نبحث عن محررين