آخر أخبار

مراجعات

Revelation Online

العاب MMORPG عربية

Blade and Soul

Black Desert Online

العاب Mobile

» » » مراجعة لعبة Kritika Online

Kritika Online




مقدمة عن اللعبة


حسناً بعد رؤيتك للمراجعة هذه يجب عليك معرفة أمر ما أن لعبة Kritika Online هي لعبة MMORPG أنمي وليست لعبة Hack and Slash.اللعبة من تطوير Lunia Online. وأعلن عنها أول مرة في عام 2011.

اللعبه تعتمد علي نظام الـ short instances. نظام دناجن بيكون فيه مغامرات الفكرة فيه ان اقل وقت تقدر تسمتع بيه داخل الدنجن حوالي 10 دقائق.

اللعبة مصممه علي نظام او designed with cartoon style graphics الكارتون اللي اخد فكرتو العاب كبير اشهرها العملاقة Dragon Nest.

الكلاسات



حاليا هناك فقط 4 كلاسات للعب، ولكن بقدر ما أعرف في النسخة الكورية الأصلية هناك بالفعل سبعة منهم مما يعني أنه سيتم قريبا الافراج عن أكثر من بكلاس بوقت قريب. كل كلاس لديه أيضا من اثنين إلى ثلاث كلاسات فرعية مختلفة، كل كلاس له أسلوب فريدة من نوعه. أحببت الأصالة وراء الكلاسات كما كانت هناك بعض الكلاسات التي لم أرها بأي لعبة MMORPG أخرى. على سبيل المثال، هناك Fire-Lord الذي هو فئة فرعية من من كلاس Warrior و الذي هو يستعمل سيف كبير ناري عندما يأرجح السيف - BOOM- انفجارات في كل مكان.

نظام اللعب



 فيها بيتقسم لنوعين اولا الكومبات أو نظام القتال اللي بتحس فيه انك بترجع لنوعيه الالعاب اللي بتفكر بالعاب Consoles اللي بتستخدم فيها اسلوب قتال دفاعي وهجومي براحتك واستمتاع بحرية الحركه،  و الأستمتاع ايضا بأنك تحقق اكبر نسبه Bonus.

نظام القتال بتحدده بنفسك بمعنى انك قبل ما تخش اي مبارزة او اي قتال داخل الدنجن أو Instances بتحدد المهارات اللي بستخدمها وبتحدد كمان اسلوب القتال.  لمزيد من التوضيح شاهد الفيديو بالأسفل



نظام المهام



نظام المهام فيها بسيط كاي لعبه MMORPG بتاخدها من القرية اللي ستواجد فيها التجار واللي بيلبو احتيجاتك اي وقت وبتبدي تخش الدناجن أو Instances طبقا لنوع المهمه واللي بتجد فيها ثلاث خيارات بثلاث مستوي صعوبات مختلفة

اللعبه دي موجود منها نسخه علي الاندرويد واجهزه ال IOS و لكن مختلفة عن نسخة PC تقدرو تحملوها وتلعبوها بسهولة باسم Kritika:The White Knights.

الرسومات اللعبة



من نظرة سريعة للعبة تبدو جميلة مع الرسومات أنيمي الملونة و بصراحة كنت أتوقع أن تبدو أفضل بكثير، ولكن الحقيقة المرة أن اللعبة قديمة جدا والتي تصبح حقا واضحة بعد قضاء بعض الوقت في اللعب.لا يزال علي أن أقول أنه على الرغم من عمرها أعتقد أن اللعبة ما زالت تقدم رسومات جيدة.

PvE و PvP



 محتوى اللعبة يركز بشكل رئيسي على PVP. مع ذلك هناك قصة، ولكن سوف ينتهي بك الأمر تخطي جميع الحوارات النص، باستثناء المقاطع السينمائية التي هي في الواقع جيدة جدا. اللعبة تتطلب في الغالب منك أن تفعل عدة مهام عن طريق الرجوع  و زيارة نفس المناطق من اللعبة مرارا وتكرارا، في كل مرة في صعوبة تختلف.

أما بالنسبة لـ PVP، اللعبة لديها بالطبع المبارزات 1v1 القياسية و 3v3 التي هي ممتعة. وهناك أيضا التقاط العلم الذي يتطلب استراتيجية وتنسيق فريق وأخيرا هناك أيضا Droid wars الذي هو مزيج من PVP و PVE، إلا أنها ليست متاحة بعد في النسخة الإنجليزية. Droid wars تدور حول قتل المزيد من الوحوش من فريق العدو. ولكن تحتاج أيضا إلى عرقلة فريق العدو من قتلهم.

القصة بتاخدكم في اطار قصص الواقع الافتراضي او قصص Anime واكيد اغلبنا عارف مسلسلات الانمي.

ختاماً



أود أن أقول أن لعبة Kritika Online عموما لعبة جيدة مع استثناء واحد، نظام القتال لم يعجبني كثيراً. أنا أحب هذه اللعبة كثيرا، وكان في الواقع السبب الوحيد الذي جعلني أواصل اللعب لأنني أردت تجربة جميع الكلاسات. Kritika Online لعبة ليست للجميع، إذا كنت لاعب PVE Hard core أو لا تحب الألعاب الدناجن القصيرة أو تريد رسومات مفصلة للغاية يجب عليك البقاء بعيدا.

Kritika Online هي لعبة تناسب لاعبين PVP أكثر من لاعبين مهتمين بـ PVE.


أحب أن أذكر بالأخير أن لعبة Kritika Online ليست Open Wolrd عالم مفتوح.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

نبحث عن محررين